YouTuber 7or يوتيوبر حر Live Broadcast Video, TV Online, News, Magazine, Blog, Vlogs

The Pfizer Inoculations Do More Harm Than Good للأطباء والمحامين: لقاح فايزر يضر أكثر مما ينفع ، حسب دراسة فايزر نفسها

The Pfizer Inoculations Do More Harm Than Good للأطباء والمحامين: لقاح فايزر يضر أكثر مما ينفع ، حسب دراسة فايزر نفسها

Youtuber Free Photo
Youtuber Free
3 months
82.5K Views
0 6258
Category:
Description:

تقرير تحالف رعاية كوفيد الكندي

أصدر تحالف رعاية كوفيد الكندي Canadian Covid Care Alliance – وهو تحالف من أكثر من 500 من الأطباء والعلماء ومقدمي الرعاية الصحية الكنديين – أصدر دراسة تحليلية شاملة على بيانات (دراسة) شركة فايزر للأدوية عن لقاحهم الخاص بكوفيد-19. الدراسة التحليلية الكندية تثبت أن لقاح فايزر يسبب ضرراً أكبر من نفعه حسب بيانات دراسة فايزر نفسها.

عيوب خطيرة وبيانات مفقودة

فقد أبان تقرير التحالف الكندي أن بيانات فايزر تُظهر أن المرض والوفاة في فريق المطعمين أكبر منها في فريق الدواء الوهمي (البلاسيبو). كما بين تقرير التحالف مساوئ دراسة فايزر من حيث التصميم السيئ للتجربة ، والبيانات المفقودة ، والدراسات الضعيفة ، والمراقبة السلبية وكثير من العيوب الأخرى التي كانت تستلزم رفض الترخيص الطارئ للقاح وعدم قبول الدراسة ووجوب إعادتها للشركة لإعادة النظر فيها. ولكن هذا لم يحدث من قبل سلطات ترخيص الدواء في مختلف أنحاء العالم.

الترخيص المتعجل وآثاره

والذي حدث هو أن سلطات ترخيص الدواء الأمريكية والبريطانية سارعت بالترخيص الطارئ للقاح اعتماداً على شهرين فقط من البيانات ، ولم تدقق حتى في البيانات المقدمة وقبلت الترخيص له ، ومن ثم تبعتهما بقية السلطات في مختلف أنحاء العالم. والآن نرى أثاره الجانبية والوفيات المتزايدة بين من تلقى اللقاح نتيجة أعراضه الجانبية الخطيرة فضلاً عن عدم قدرته على حماية من تلقوه ضد المرض نفسه.

عيوب الدراسة ثم إفسادها

العرض التحليلي للتحالف يشرح بدقة وبألفاظ واضحة عيوب تلك الدراسة وكيف أنه تم تصميم التجربة بحيث تعطي نتائج لا تتطابق مع الواقع وكيف أن الشركة أظهرت البيانات بطريقة تسوق للقاح وأن كثير من البيانات المهمة مفقودة . ثم قامت الشركة بعرض اللقاح على فريق الدواء الوهمي (البلاسيبو) ليتم إفساد الدراسة قبل اكتمالها الرسمي عبر إزالة فريق الدواء الوهمي (البلاسيبو) من المعادلة.

مستند مهم للأطباء والمحامين

العرض مقدم بلغة انكليزية سهلة ويمكن لأي طبيب أن يستوعبها بسهولة. كما يمكن استخدامه كوثيقة تساعد المحامين إذا حاولوا مقاضاة الشركة بسبب العيوب الظاهرة في الدراسة وتصميمها ونقص البيانات بل وإفسادها في النهاية. ويمكن تحميل نسخة PDF من الدراسة عبر هذا الرابط. ويمكننا في المركز تقديم المعونة لترجمة الدراسة حال الاحتياج لذلك.

Comments:

Comment
Up Next Autoplay