YouTuber 7or يوتيوبر حر Live Broadcast Video, TV Online, News, Magazine, Blog, Vlogs

عقيدة الطغمة الحاكمة .. الخلفيات الدينية و الدوافع العقائدية

عقيدة الطغمة الحاكمة .. الخلفيات الدينية و الدوافع العقائدية

47.7K Views
0 0
Category:
Description:

عقيدة الطغمة الحاكمة .. الخلفيات الدينية و الدوافع العقائدية

هو الفيلم الوثائقي الخامس لنا ، ويشرح تلك الخلفيات الدينية والدوافع العقائدية للنخب التي تحرك أحداث العالم من خلف الستار . وقد انتجنا هذا الفيلم في شهر إبريل عام 2019.

طقوس عبادة الشيطان

الفيلم يسلط الضوء على تلك الممارسات والطقوس الشيطانية المنتشرة بين النخب ومنها قتل الأطفال وتقديمهم كقرابين للشيطان (أو كما يسمونه لوسيفر) ، وكذلك اغتصاب الأطفال والزنا الجماعي وغيرها من صور الشذوذ والجرائم التي تخالف الفطرة البشرية . أحد أهم الشهود على تلك الممارسات هو المصرفي الهولندي الشهير رونالد بيرنارد الذي عمل داخل دوائر النخب وحضر بنفسه تلك الطقوس قبل أن ينهار أمام طقس ذبح الأطفال وتقديمها قرابين للشيطان.

دور المنظمات السرية

يربط الوثائقي بين تلك الطقوس وبين المنظمات السرية ويؤرخ لها بتاريخ إنشاء منظمة النورانيين (الإليوميناتي) علي يد وايزهاوبت عام 1776 عندما طلب منه مصرفيون إعادة صيغة خطة للسيطرة العالمية. وقد اصبحت تلك الطقوس سمة لأعضاء المنظمات السرية في مستوياتها العليا.

تهيئة العالم لخروج المسيح الدجال

والفيلم أيضاً يوضح جهود تلك النخب في تمرير هذه الممارسات والسماح بممارستها قانوناً بل وفرض تعليمها في المدارس للأجيال الجديدة عبر منظمات الأمم المتحدة وعبر أجنداتها مثل أجندة 2030. ومن دوافعهم على نشر هذه الممارسات هو تهيئة الظروف العالمية لخروج مسيحهم الدجال الذي يعتقدون أنه سيحكم العالم من القدس ، وأن اليهود سيكونون أسياد العالم ويستعبدون البشرية عبودية فعلية يكون لكل يهودي عدداً معيناً من العبيد من البشر.

الهيكل الثالث مكان المسجد الأقصى

ومن ضمن مساعيهم هو السعي لبناء الهيكل الثالث محل المسجد الأقصى ، وهو هدف لكل من اليهود والمسيحية الصهيونية والتي ينتمي إليها عدد من رؤساء الولايات المتحدة مؤخراً ، ومنها نفهم اعتراف ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل في نفس تاريخ دخول قوات اللنبي القدس قبل مائة عام بالضبط.

المعركة مستمرة

وما يفعلونه الآن من توحيد البشرية تحت قيادة مركزية وتوحيد النظم والإجراءات بحجة هذا الفيروس يسير في نفس الاتجاه من إعداد البشرية لقيادة موحدة تحت ملك يخرج من بني إسرائيل ، وهذا ما استعرضه أيضاً الوثائقي الذي ترجمنا حلقاته ونشرناها واسمه “سقوط العصابة السرية .. التتمة” في حلقاته الأولى خاصة الحلقة الثانية.

Comments:

Comment
Up Next Autoplay





YouTuber 7or Terms and Conditions & Privacy Policy
Copyright © 2020 https://youtuber-7or.com. Created by Amorozon Team. Powered by Amorozon Hosting